شباب بنغلور
يازاير انت غير مسجل قم بتسجيل دخولك فى المنتدى


شبابي
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاس العالم :نبذة عن البلد المضيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fadi mohamed
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 11
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الموقع : Bangalore, India
الاشراف والمتابعة

مُساهمةموضوع: كاس العالم :نبذة عن البلد المضيف   الخميس مايو 27, 2010 7:41 pm

----واااااااااااااخيرا كاس العالم في بلاد الواوا ابا ..ولأول مرة في تاريخ القارة السمراء وفي العالم تستضيف دولة افريقية هذا الحدث الكبير والمحفل الكروي .. جنوب افريقيا وبلاد الذهب ____________ تتمتع هذة البلاد بمدن السياحة التي تجعلها قبلة للسواح من مختلف ارجاء العالم_____ ومن بين هذة المدن مدينة كيب تاون: إحدى أكثر المدن شعبية في العالم بعلامتها المميزة جبل "تيبل ماونتين" المدرج الذي يجذب السائحين من مختلف أنحاء العالم وعادة ما يكون أول شيء يقصده زوار المدينة.
هنالك مدينة لا تقل جمالا عن كيب تاون وهي مدينة ديربان: مدينة ساحلية تقع على المحيط الهندي وتستقبل سنويا عشرات الآلاف من السائحين من مدينة جاوتينج وعدد من المقاطعات الداخلية القريبة الأخرى.

كما زكرنا سابقا ان جنوب افريقيا تعد من اكثر المناطق التي تحتوي علي المعدن الثمين الا هو الذهب: المعدن الثمين الذي أثار جنون المنقبين قبل سنوات طويلة ، وتعرف جوهانسبرج باسم "إيجولي" أو مكان الذهب.

جوهانسبرج: عاصمة جنوب أفريقيا التجارية المزدهرة التي تعتبر مركز العصب بالنسبة للتجارة في البلاد كما أنها عاصمة كرة القدم هناك حيث يمثلها أربعة فرق في مسابقة الدوري المحلي الممتاز.


امل المنتخب الافريقي في كاس العالم لمواجهة باقي المنتخبات العالمية كما يعتقد السكان في هذا البلد ويعقدون عليها كل الامل للوصول للدور الثاني علي اقل تقدير
الة الفوفوزيلا:____ آلة جنوب أفريقية فريدة تستخدمها جماهير كرة القدم في البلاد لتشجيع فرقها بالملاعب وهي آلة مصنوعة من الصفيح وتشبه آلة أخرى مصنوعة من قرن حيواني. و قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أنه سيسمح بإدخال نسخة بلاستيكية أقصر طولا من هذه الآلة في مباريات كأس العالم 2010 ...
____ اعرق القبائل في هذا البلد هي قبيلة الهوسا
الهوسا:._____ تعتبر واحدة من أقدم القبائل الجنوب أفريقية التي تتحدث لغة ايسيهوسا. والعديد من زعماء حزب المؤتمر الوطني الأفريقي الحاكم هم من الهوسا ومن بينهم أول رئيسين منتخبين ديمقراطيا بالبلاد ، نيلسون مانديلا وتابو مبيكي.

تعتبر كلمة ييبو: واحدة من أول الكلمات التي يجب أن يتعلمها أي زائر لجنوب أفريقيا ، فهي إما تعني "نعم" أو "مرحبا" وهي كلمة من لغة زولو.


___()______________()___________() ___()__________()________()____
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabbanglore.7olm.org
 
كاس العالم :نبذة عن البلد المضيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب بنغلور :: بنغلور الرياضة-
انتقل الى: